الـحـضـور و الإنـصـراف

إجراءات الالتزام بالنظام و الانضباط بالمواعيد في روضة خطوتي الاولى الدولية

    تتبع المدرسة إجراءات تنظيمية صارمة، تنطلق من حرصها الشديد على سلامة الأطفال، وعلى توفير بيئة تربوية سليمة تكسبهم اتجاهات إيجابية نحو الالتزام بالنظام واحترامه، كما تكسبهم مهارات التعامل بالانضباط بالمواعيد والأوقات المحددة، وتحقيقاً لذلك، فإن المدرسة تعلن شراكتها مع أولياء الأمور، وتدعوهم للالتزام بالإجراءات التالية:

1- ضرورة وصول الأطفال إلى المدرسة في الوقت المحدد وذلك في الساعة 8 صباحاً.
2- تجنب التأخير قدر المستطاع، إلا في الحالات الطارئة، لأن التأخير يكسب الطفل اتجاهات سلبية نحو الالتزام بالمواعيد والنظام، كما أن التأخير المتكرر للطفل يولد انطباعاً سلبياً عن الطفل لدى زملائه ومعلماته، كما يسبب إزعاجاً لصفه.
3- لا تسمح المدرسة لأي طفل ركوب سيارة أي شخص غير معروف من قبل الإدارة، أو شخص لم يتم الإبلاغ عنه مسبقاً، كما لا تسمح لأي طفل مرافقة صديق له دون ورقة موقعة من ولي الأمر أو بتبليغ مسبق من ذويه.
4- يتم طباعة بطاقات للمربيات اللاتي يستلمن الأطفال مرفقًا فيها صورة المربية مع اسمها واسم السائق واسم الطفل وفصله وتكون موقعة من ولي الأمر وتختم وتغلف من قِبل المدرسة، ولا يتم تسليم الطفل للمربية إلا عند إبراز هذه البطاقة.
5- ينتهي دوام الأطفال في تمام الساعة الثانية ، وعليه فلن يتم تسليم الأطفال للمربيات قبل هذا الوقت.

...........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

إتــصــل بــنــا

إرســال

ألــبــوم الـصــور

 

 

عن روضة خطوتي الأولى الدولية

ترتكز الفلسفة التربوية التي تتبناها الروضة على أسلوب التدريس العالمي، ويهدف البرنامج التعلمي المعتمد في الروضة لنهج المونتسوري إلى تطوير التفكير النقدي ومهارات البحث